الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي هو ما يبحث عنه الكثير في الوقت الراهن، حيث تتجه أنظار الجميع حاليا صوب فعاليات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، والتي تضم عديد المباريات النارية والهامة، وأبرزها بدون شك القمة التي تجمع اليونايتد أمام ليستر سيتي في معركة لا تقبل القسمة على اثنين، صراع ناري لا بد أن ينتهي بفائز ومتأهل لنصف النهائي، فهل يفعلها رفقاء البرتغالي برونو فيرنانديز؟ أم أن رفقاء جيمي فاردي مستعدون للإطاحة بالشياطين الحمر؟ وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والقنوات الناقلة



وتم تعيين المعلق الجزائري "حفيظ دراجي" للتعليق والوصف الصوتي على تلك القمة النارية، والتي ستشاهدونها بشكل مباشر وحصري عبر قناتي bein sports 1/2 premium، لأن مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية تمتلك حقوق البث لكافة مباريات مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي بشكل حصري في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا.



ويستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير لينزل ضيفا ثقيلا بفريق ليستر سيتي تحت قيادة المدرب بريندان رودجرز، حيث يتواجه الفريقان على ملعب كينج باور لحساب ربع نهائي بطولة كأس الإتحاد.



وسيلتقي الفريقان غدا الأحد بتاريخ 21 / 3 / 2021، حيث يطلق الحكم صافرته معلنا عن بداية أحداث القمة في تمام الساعة 7 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، 8 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، 9 مساءا حسب توقيت دبي وسلطنة عمان.





قد يهمك أيضا: