الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مفاجآت بالجملة في عقد عثمان ديمبلي الجديد مع برشلونة

الدوري الإنجليزي بالعربي
مفاجآت بالجملة في عقد عثمان ديمبلي الجديد مع برشلونة، حيث يتطلع النادي الكتالوني لمكافأة الجناح الدولي الفرنسي على المستويات الطيبة. التي قدمها خلال مشاركاته، على مدار الموسم المنقضي 2020/2021. تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.



ومن المقرر أن ينتهي عقد الجناح الفرنسي، ديمبلي، بنهاية الموسم المقبل، أي في يونيو عام 2022، وأشارت العديد من التقارير، أن مسؤولي النادي الكتالوني. بقيادة الرئيس خوان لابورتا، يريدون استمرار اللاعب، بين أروقة ملعب كامب نو، خلال المواسم المقبل.



يهمك أيضًا | موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2022



وعلى الرغم من حالة المعاناة التي عاشها عثمان ديمبلي، في برشلونة منذ وصوله إليه قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في انتقالات صيف 2017. وذلك بسبب عدم التزام اللاعب والإصابات الكثيرة التي لحقت به، إلا أن الأمور تبدلت. حيث شارك ديمبلي في الموسم الماضي بصفة أساسية في معظم المباريات.

مفاجآت بالجملة في عقد عثمان ديمبلي الجديد



ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، فإن مسؤولو نادي برشلونة بدأوا بالفعل في فتح باب المفاوضات مع الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي. لتجديد عقده الذي يقترب من النهاية خاصة وأن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تطمح في الظفر بخدمات اللاعب.



وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، في هذا الملف، إلى أن برشلونة يخطط لتمديد عقد ديمبلي لمدة 5 مواسم مقبلة. وذلك على الرغم من أن اللاعب الفرنسي قبل أشهر قليلة، كان قريبًا من الرحيل. واستعد النادي لدراسة العروض المقدمة له، بسبب عدم التزامه وتعدد إصاباته وتواضع مستوياته.



لكن الآن، تبدلت كافة الأمور، وعاد عثمان على طاولة اهتمامات برشلونة، وذلك بعد أن حصل على اللاعب ثقة ممثلي النادي. وهم الرئيس خوان لابورتا، حيث يراه قطعة أساسية من مشروع برشلونة المستقبلي. خاصة وأن سنه صغيرًا "24 عامًا"، وخلال 4 سنوات قضاها مع الفريق الكتالوني، كانت له العديد من اللمسات المؤثرة.



يذكر أن ديمبلي شارك هذا الموسم بقميص البلوجرانا، في 44 مباراة في جميع المسابقات، واستطاع أن يسجل 11 هدفًا، فضلاً عن تقديم قرابة الـ6 تمريرات حاسمة. رغم أن الإصابات كانت لاتزال تطارده، لكنه كان أساسيًا بالنسبة للمدرب رونالد كومان.