الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي وضمك 25 أغسطس 2021 في الدوري السعودي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الأهلي وضمك .. حيث يترقب عشاق الإمبراطور موعد مباراة الجولة الثالثة والتي ستجمعه مع نظيره العنيد فريق ضمك، وذلك ضمن مجريات الدوري السعودي.



يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره فريق ضمك، يوم الأربعاء القادم، والموافق 25 أغسطس 2021، خلال الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).



تبدأ أحداث مباراة الجولة الثالثة مع صافرة حكم اللقاء وذلك في الساعة 7:45 مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.



بينما سيتم عرض أحداث اللقاء المنتظر بين الأهلي وضمك في الساعة 9:45 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الأهلي وضمك



تم تعيين "جعفر الصليح"ليكون ناقلاً صوتياً لتغطية أحداث المباراة بين الأهلي وضمك، والذي يتم تغطيته عبر شبكة قنوات “SSC”، لأنها تمتلك الحق الحصري لبث مجريات الدوري السعودي لهذا الموسم، ولهذا من المقرر أن يتم تغطية المباراة في قناة “SSC Sport 1HD”.



جدير بالذكر أن إلتقى الفريقين خلال 4 مباريات فقط بالدوري السعودي، تمكن خلالهم فريق الأهلي من اقتناص الفوز خلال لقاء واحد فقط، بينما حقق ضمك الفوز في ثلاث مباريات.



كما يحتل فريق الأهلي المركز الثاني عشر، برصيد نقطتين، عقب تعادله خلال الجولتين السابقتين، بينما يحتل فريق ضمك المركز التاسع، محققاً رصيد 3 نقاط، وذلك بينما بفوزه في لقاء وهزيمته في أخر بالجولتين السابقتين أيضاً.







اقرأ أيضاً: