الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا هو ما سنتطرق للحديث عنه في قادم السطور. نظرًا لأهمية هذه المباراة بين الملكي والخفافيش ضمن منافسات الدوري الإسباني. ويستضيف فالنسيا نظيره ريال مدريد على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.



وسيكون اللقاء ناري بين الفريقين أصحاب المركزين الأول والثاني بترتيب الدوري الإسباني. ويقدم ريال مدريد وفالنسيا مستويات مميزة ولم يتعرض أي منهما لأي خسارة حتى هذه اللحظة بالموسم الجاري.

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا



قبل كل شيء تذاع مباريات الدوري الإسباني حصريًا عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وذلك في منطقة  الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وتشاهدون المباراة عبر قناتي "beIN Sports 1 Premium - beIN 4K" مباشرة وحصريا.وسيكون التعليق الصوتي للمعلق المصري الشهير "علي محمد علي".



وستقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا، يوم الأحد المقبل، 19 سبتمبر 2021. عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 بتوقيت دبي.

موقف الفريقين بالدوري



كما وضحنا بأن ريال مدريد وفالنسيا في صدارة الليجا، ويمتلك كل منهما 10 نقاط بعد 4 جولات بالدوري الإسباني. وجاءت نتائج ريال مدريد في مبارياته السابقة على النحو التالي:



ريال مدريد 4 : 1 ديبورتيفو ألافيس



ليفانتي 3 : 3 ريال مدريد



ريال بيتس 0 : 1 ريال مدريد



ريال مدريد 5 : 2 سيلتا فيجو



بينما كانت نتائج فالنسيا في المباريات الأربعة الأولى للخفافيش بالليجا هكذا:



فالنسيا 1 : 0 خيتافي



غرناطة 1 : 1 فالنسيا



فالنسيا 3 : 0 ديبورتيفو ألافيس



فالنسيا 4 : 1 أوساسونا



دائمًا ما تحمل مباريات ريال مدريد وفالنسيا الكثير من الندية والإثارة، ونجح الملكي بالفوز على أرضه في الموسم الماضي بنتيجة 2-0. بينما اكتسح الخفافيش نظيرهم الميرنجي بنتيجة 4-1 على ملعب ميستايا.



في الختام حقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني 34 مرة من قبل وكان أخرها في عام 2020. بينما فالنسيا حصد اللقب 6 مرات من قبل وكان أخرها في عام 2004.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة الاتحاد ضد النصر السبت 2021/9/18 في الدوري السعودي



موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني



معلق مباراة أرسنال ضد بيرنلي والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي