الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ليفربول وبورتو والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول وبورتو هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.



ويستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره بورتو البرتغالي على ملعب أنفيلد وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية. وتضم المجموعة أيضًا ميلان الإيطالي وأتليتكو مدريد الإسباني.

معلق مباراة ليفربول وبورتو



في البداية ستقام مباراة ليفربول وبورتو يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 من شهر نوفمبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري لحقوق بث دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيذاع اللقاء تحديدًا عبر "beIN Sport 2 premium" وسيعلق على هذه المباراة سوار الذهب.

ترتيب الفريقان بالمجموعة



ستجمع هذه المباراة بين صاحبي المركز الأول والثاني بالمجموعة الثانية. ويتصدر ليفربول المجموعة برصيد 12 نقطة. وحقق الريدز العلامة الكاملة وانتصر في جميع مبارياته الأربعة. بينما بورتو يأتي ثانيًا برصيد 5 نقاط.



من ناحية أخرى انتهى لقاء الذهاب بين ليفربول وبورتو انتهى بانتصار الريدز بنتيجة 5-1 في البرتغال. وسيحاول بورتو في لقاء الإياب تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن ليفربول ضمن التأهل لدور الـ16 من البطولة.



في الواقع يسعى ليفربول لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخ الريدز. وكان ليفربول حقق اللقب أخر مرة في موسم 20182019.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة أتليتكو مدريد وميلان والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا



موعد مباراة نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة بين الهلال وستيلرز



معلق مباراة تشيلسي ويوفنتوس 2021/11/23 في دوري أبطال أوروبا