الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة مانشستر يونايتد وفياريال المقبلة في دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مانشستر يونايتد وفياريال هو الحدث الذي نعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية. حيث يلتقي الشياطين الحمر بنظيره الإسباني فياريال ضمن مجريات لقاء جديد ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي من خلالها سيحاول اليونايتد المحافظة على انتصاره بجولة الذهاب الماضية.



حيث تمكن فريق مانشستر يونايتد من اقتناص الفوز وحسم اللقاء لصالحه بالثواني الأخيرة من عمر مباراته أمام نظيره العنيد فياريال. بهدفين مقابل هدف وحيد.



ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق فياريال، على ملعب لاسيراميكا، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 23 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن أحداث لقاء العودة بالجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال أوروبا بموسمه الحالي، على أن تنطلق مجريات المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. أو في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض اللقاء في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل عبر شاشات مدينة أبو ظبي. أو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المغرب.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وفياريال



وقد تم تعيين المعلق الصوتي "حفيظ دراجي" ليكون الناقل الصوتي لمجريات لقاء الجانب الإنجليزي بنظيره الإسباني في بطولة دوري الأبطال والتي من المقرر أن يتم تغطيته عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت " القطرية بشكل حصري. بالتحديد عبر شاشتها "beIN Premium 1HD".



جدير بالذكر أن يتساوى كلاً من فريق مانشستر يونايتد ونظيره فريق فياريال في عدد النقاط التي تم حصدها من الجولات الأربع الماضية، بـ 7 نقاط. ولكن يحتل الشياطين الحمر صدارة الترتيب بالمجموعة ويليه فياريال في مركز الوصافة نتيجة لفارق عدد الأهداف.







اقرأ أيضاً: