الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيل مان سيتي ضد باريس الأربعاء 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيل مان سيتي ضد باريس هو ما يبحث عنه كل عشاق كرة القدم في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.



ويلعب مان سيتي الإنجليزي ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الأولى. والتي تضم أيضًا كل من كلوب بروج البلجيكي ولايبزيج الألماني.



في الحقيقة يستضيف مان سيتي نظيره باريس ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة. وكان الفريق الفرنسي نجح في الانتصار على خصمه الإنجليزي في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0.

تشكيل مان سيتي ضد باريس



حسب ما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اخيتارات المدرب الإسباني بيب جوارديولا لهذه المباراة ستكون كالتالي:



حراسة المرمى: إيدرسون مورايس



الدفاع: كايل ووكر - جون ستونز - روبن دياز - جواو كانسيلو



الوسط: رودري - ألكاي جوندوجان - برناردو سيلفا



الهجوم: فيل فودين - رحيم سترلينج - رياض محرز

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة مان سيتي وباريس يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وتحديدًا "beIN Sport 1 premium" وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق عامر الخوذيري.



من ناحية أخرى يدخل مان سيتي هذه المباراة وهم في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط. ويأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 8 نقاط. بينما ثالثًا يأتي كلوب بروج برصيد 4 نقاط وأخيرًا لايبزيج بنقطة واحدة.



في نهاية المطاف سيحاول مان سيتي وباريس سان جيرمان بعد أن حققا النجاح على المستوى المحلي. أن يحققا دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهما. فقد وصل الفريقان إلى المرحلة النهائية في آخر نسختين من البطولة. باريس سان جيرمان في عام 2020 ومان سيتي في 2021 ولكنهما خسرا اللقب أمام بايرن ميونيخ وتشيلسي.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة ليفربول ضد بورتو الأربعاء 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا



تشكيلة تشيلسي ويوفنتوس المتوقعة 23-11-2021 بدوري أبطال أوروبا



بايرن ميونيخ يتحرك لخطف جوهرة برشلونة .. مقابل عرض مُغري



تشكيلة مان يونايتد أمام فياريال الثلاثاء 23-11-2021 بدوري أبطال أوروبا