الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة موناكو وريال سوسيداد والقنوات الناقلة بالدوري الأوروبي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة موناكو وريال سوسيداد هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في آخر الساعات. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الأوروبي.



ويلعب موناكو الفرنسي بجانب ريال سوسيداد الإسباني ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدوري الأوروبي. وتضم المجموعة أيضًا كل من بي اس في الهولندي وستروم غراتس النمساوي.



في الواقع انتهى لقاء الذهاب بين موناكو وريال سوسيداد بالتعادل الإيجالي 1-1 على ملعب الأخير. وسيحاول الفريق الفرنسي الانتصار في لقاء الإياب بينهما من أجل حسم صدارة المجموعة.

معلق مباراة موناكو وريال سوسيداد



في البداية يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الأوروبي عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وستذاع مباراة موناكو وريال سوسيداد عبر شاشة "beIN Sport 2 premium". كما تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق حسن العيدروس.

موقف الفريقان بالمجموعة



يحتل موناكو صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط. ولم يخسر الفريق الفرنسي حتى هذه اللحظة. واستطاع أن يحقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما. كما سجل 4 أهداف واستقبل هدفين.



بينما ريال سوسيداد يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط. بعد الانتصار في مباراة والتعادل في 3 آخرين. وأيضًا لم يخسر الفريق الإسباني حتى هذه اللحظة. كما استطاع أن يسجل 5 أهداف واهتزت شباكه 4 مرات.



في الختام ستجمع هذه المباراة بين صاحبي المركز الأول والثاني في المجموعة. بالتالي نحن على موعد مع لقاء قوي بين الفريقان الفرنسي والإسباني.



اقرأ أيضًا:



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا



معلق مباراة ليستر سيتي وليجا وارسو والقنوات الناقلة بالدوري الأوروبي



القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وبي اس جي في دوري أبطال أوروبا



معلق مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة بالدوري المصري الممتاز