الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون السبت 27-11-2021 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في آخر الساعات. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. ويصطدم ليفربول بنظيره ساوثهامبتون ضمن الجولة الـ13 من البريميرليج.



ويستضيف ليفربول على ملعبه "أنفيلد" نظيره ساوثهامبتون ويدخل الريدز هذه المباراة بمعنويات مرتفعة. لا سيما بعد الانتصار على أرسنال في الأسبوع الماضي بنتيجة 4-0 ومن ثم الفوز على بورتو البرتغالي 2-0 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.



وسيحاول ليفربول تحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة من أجل ملاحقة تشيلسي ومانشستر سيتي أصحاب المركزين الأول والثاني بالدوري الإنجليزي.

تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون



وحسب ما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لهذه المباراة ستكون على النحو التالي:



حراسة المرمى: أليسون بيكر



الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترنت ألكسندر أرنولد



الوسط: فابينيو - جوردان هيندرسون - أليكس تشامبرلين



الهجوم: ساديو ماني - دييجو جوتا - محمد صلاح

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة ليفربول وساوثهامبتون يوم السبت القادم الموافق 27112021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 6:00 بتوقيت السعودية وقطر، 7:00 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما ستذاع مباراة ليفربول وساوثهامبتون عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



من ناحية أخرى يدخل ليفربول هذه المباراة وهم في المركز الثالث برصيد 25 نقطة. واستطاع الريدز الانتصار في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسروا مرة واحدة. وسجل الريدز 35 هدف وهم الهجوم الأقوى بالدوري واستقبلوا 11 آخرين.



بينما ساوثهامبتون يدخلوا هذه المباراة وهم في المركز الـ13 برصيد 14 نقطة واستطاعوا الانتصار في 3 مباريات. كما سقطوا بالتعادل في 5 مباريات وتعرضوا للهزيمة في 4 آخرين. كما سجلوا 11 هدف واهتزت شباكهم 14 مرة.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة في البريميرليج



جائزة جلوب سوكر 22 لاعبًا يتنافسون على الأفضل في العالم



تشكيلة مان يونايتد ضد تشيلسي الأحد 28-11-2021 بالدوري الإنجليزي