الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مصر والسودان والقنوات الناقلة بكأس العرب 2021 في قطر

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة مصر والسودان هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات بطولة كأس العرب 2021.



ويحتضن استاد راس أبو عبود مباراة مصر والسودان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب. وتضم المجموعة أيضًا منتخبي الجزائر ولبنان.



ويسعى منتخب مصر أن يحقق لقب كأس العرب للمرة الثانية في تاريخه. بعد أن حقق اللقب من قبل في عام 1992. بينما منتخب السودان يبحث عن لقبه الأول في تلك البطولة.

موعد مباراة مصر والسودان



وستقام مباراة مصر والسودان يوم السبت المقبل الموافق 4122021. وستنطلق ضربة بداية هذه المباراة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، السابعة بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" وتحديدًا "beIN Sport 1" و "beIN Sport 2" بشكل مجاني. حيث أن الشبكة القطرية أتاحت الفرصة لكل العرب لمشاهدة البطولة بشكل مجاني.

موقف المنتخبان في المجموعة



يدخل منتخب مصر هذه المباراة بعد الانتصار على منتخب لبنان بالجولة الأولى بنتيجة 1-0. بينما منتخب السودان فقد خسر في مباراته الأولى أمام نظيره منتخب الجزائر بنتيجة 4-0.



ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط خلف الجزائر المتصدر بفارق الأهداف. بينما يحتل منتخب السودان المركز الرابع والأخير في هذه المجموعة.



في نهاية المطاف سيحاول الفراعنة تأمين تأهلهم لدور الثمانية بالفوز على السودان. بينما الأخير سيحاول التمسك بحظوظه أمام مصر.



اقرأ أيضًا:



موعد مباراة الجزائر ولبنان والقنوات الناقلة بكأس العرب 2021



أول تعليق من صلاح على اختياره سابع العالم في جائزة الكرة الذهبية



موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند والقنوات الناقلة في البوندسليجا