الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة في البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



وسيحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج. ويدخل الريدز هذه المباراة بعد اكتساح إيفرتون بنتيجة 4-1 بالجولة الماضية. بينما ولفرهامبتون تعادل سلبيًا مع بيرنلي في آخر مباراة لهم.



في الحقيقة يشهد الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز منافسة شرسة بين ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي. حيث أن الفرق الثلاثة تعد الأقرب لحصد اللقب هذا الموسم.

معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون



في البداية ستقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون يوم السبت المقبل الموافق 4 ديسمبر من عام 2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 6:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 7:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



وسيتولى مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة المعلق "أحمد البلوشي". كما يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية بصفتها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتحديدا من خلال قناة beIN Sports 2 Premium.

ترتيب الفريقان بالدوري



يدخل ليفربول هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة. واستطاع الريدز الانتصار في 9 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في واحدة. كما سجل فريق المدرب الألماني يورجن كلوب 43 هدف وهم الهجوم الأقوى في المسابقة واستقبلوا 12 هدف.



بينما على الجانب الآخر يحتل ولفرهامبتون المركز السادس برصيد 21 نقطة. واستطاع الذئاب الفوز بـ6 مباريات والتعادل في 3 آخرين كما خسروا في 5 مباريات. وسجل فريق ولفرهامبتون 12 هدف واستقبوا مثلهم.



في نهاية المطاف يسعى ليفربول لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الـ20 في تاريخه. كما أن الجيل الحالي يسعى لتكرار إنجاز موسم 20192020.



اقرأ أيضًا:



موعد مباراة الجزائر ولبنان والقنوات الناقلة بكأس العرب 2021



أول تعليق من صلاح على اختياره سابع العالم في جائزة الكرة الذهبية



موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند والقنوات الناقلة في البوندسليجا