الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشافي يعقب على التعادل الإيجابي أمام إشبيلية في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشافي يعقب على التعادل الإيجابي أمام إشبيلية .. حيث أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة. عن موقفه عقب التعادل الإيجابي في لقاء القمة مساء أمس. أمام نظيره فريق إشبيلية.

تشافي يعقب على التعادل الإيجابي أمام إشبيلية



خيم التعادل الإيجابي على مجريات لقاء فريق برشلونة ونظيره العنيد فريق إشبيلية، بهدف لكلاً منهما، في اللقاء المقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان " معقل فريق إشبيلية" وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الرابعة  والمؤجل من سبتمبر الماضي، بمجريات الدوري الإسباني بموسمه الحالي.



وكشف تشافي عن رأيه في أحداث مباراة اليوم في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلاً: "لم نكن محظوظين فقد خسرنا نقطتين هامتين للفريق. وذلك على الرغم من أن الفريق قد استحق الفوز".



وأردف: "كان من المفترض أن نحقق الثلاث نقاط، ولكن الحظ لم يكن بصالحنا، فقلد أخفقت رأسية جافي، وفرصة ديمبلي التي ارتطمت بالقائم، ولم يستطع الفريق استغلال فرصة فقدان الخصم لـ لاعب فكان يجب أن نكون أكثر هدوءًا لكوننا متفوقين عدديًا عليهم".



وواصل: "لقد افتقدنا الصبر ومعرفة الوقت المناسب من أجل الهجوم، فأشبيلية منافس عظيم".



وأتم: "أنا فخور بالفريق ولكن ليس بالتعادل، فهذا التعادل لا يخدمنا، ولدي شعور حلو وآخر مر، سيكون من الصعب عليّ أن أنام!".



جدير بالذكر أن بعد تعادل البرسا مساء اليوم، تمكن الفريق من إضافة نقطة واحدة فقط لمحصلة رصيده. ليصبح مجموع عدد النقاط التي جمعها برشلونة هو 28 محتلاً بذلك المركز السابع.



https://twitter.com/fcbarcelona_ara/status/1473434230743089159?s=20



اقرأ أيضاً: