الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليناريس اليوم في كأس ملك إسبانيا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليناريس
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليناريس

ترغب الجماهير في معرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليناريس في كأس ملك إسبانيا، إذ يجتمع كلا الفريقين اليوم الأربعاء، في لقاء قوي ومثير، يرعب من خلاله الطرفين في تحقيق الفوز، وذلك من أجل حسم التأهل إلى الأدوار المقبلة من عمر البطولة، وزيادة احتمال المنافسة على اللقب. وبحسب الجدول المعلن من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فأن مباراة البرسا مع نظيره ليناريس تقام اليوم 5 يناير من الشهر الجاري "الأربعاء".

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليناريس

حتى الآن لم يتم الإعلان من قبل أي قناة عربية عن نقل المباراة ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا، إذ لم تحصل مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق البث، على الرغم من إذاعتها لأغلب منافسات كرة القدم الإسبانية حصرياً من خلال قنواتها.

على الرغم من ذلك يمكن لمتابعي كرة القدم ومحبي البرسا، مشاهدة المباراة عبر أكثر من قناة نستعرضهم معكم. أولاً قناة Premier Sports 1 HD الأيرلندية، والتي تتواجد على القمر الصناعي أسترا Astra 2A/2B/2D، عبر التردد 12226، واستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، والتصحيح 2/3.

ثانياً قناة DAZN 1 Espana HD الإسبانية، والتي تتواجد هي الأخرى عبر القمر الصناعي أسترا Astra 1KR، على التردد 10729، استقطاب عمودي، ومعدل الترميز 22000.

اقرأ أيضاً

يذكر أن صافرة بداية المباراة تنطلق في تمام الثامنة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليناريس مباراة برشلونة اليوم برشلونة ضد ليناريس