الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الثلاثاء 1-11-2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا؟

معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم
معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم

يبحث عدد كبير من متابعي كرة القدم الأوروبية في الوطن العربي، عن هوية معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال هذا المقال.

موعد مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

وتقام مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 1 نوفمبر 2022، مباراة فريقي برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، ضمن منافسات المرحلة السادسة بالمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة 22:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 23:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 00:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم؟

وسيكون المعلق المغربي "جواد بدة" قائماً بمهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن، عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، المختصة بأعمال النقل الحصري والفعلي لكل ما يتعلق بمباريات ومنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في الجولة الآخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، مباشرة وحصرياً عبر شاشة قناة "beIN Sports 1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن كلا الفريقين قد ودّع منافسات هذه البطولة، لينتقل البارسا للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، بينما غادر فيكتوريا بلزن جميع المنافسات الأوروبية هذا الموسم بشكل نهائي.

معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم معلق مباراة برشلونة اليوم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم دوري أبطال أوروبا مباراة برشلونة اليوم