الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة والقنوات الناقلة في الجولة 20 بالدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا
موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا هو ما سنتحدث عنه بالتفصيل في قادم السطور. حيث تشهد الجولة رقم 20 في الدوري الإسباني قمة نارية مُرتقبة بقوة من الجميع. حينما يحل فريق فالنسيا بقيادة مدربه "خورخي بوردالاس" ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه "كارلو أنشيلوتي".

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة والقنوات الناقلة

ويفتتح ستاد "سانتياجو برنابيو" أبوابه ليحتضن مواجهة الفريقين غدا السبت بتاريخ 8 يناير 2022. والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports HD1 Premium.

وسيطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية. أي في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر. لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الليجا

ويتربع النادي الملكي على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا برصيد 46 نقطة. لأن الريال خاض حتى الآن 20 لقاء حقق فيهم الفوز خلال 14 مباراة. وخضع لنتيجة التعادل في 4 مباريات. وتلقى هزيمتين.

أما فريق فالنسيا فيأتي في المركز التاسع حاليا بجدول ترتيب الليجا ممتلكا في رصيده 28 نقطة. حيث خاض الخفافيش حتى الآن 19 لقاء حققوا خلالهم "7 انتصارات - 7 تعادلات - 5 هزائم".

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا ريال مدريد ضد فالنسيا موعد مباراة ريال مدريد القادمة