الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يبحث عدد كبير من جماهير نادي العاصمة الإسبانية مدريد، عن موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة في الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات، وهو ما يمكنكم معرفته بسهولة عبر موقعنا من خلال السطور التالية.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ويحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق رايو فاليكانو مساء يوم الإثنين القادم، بتاريخ 7 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في ختام مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

ويطلق حكم مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو صافرة بداية هذا اللقاء، مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، الحادية عشر ليلاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر ليلاً بتوقيت مدينة أبو ظبي ودبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في الليجا

وستكون شاشة "beIN Sports HD1" المشفرة، هى الناقل الحصري والمباشر للمواجهة الخاصة بين ريال مدريد ورايو فاليكانو في "الليجا" الإسبانية، وذلك داخل جميع أنحاء دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

وخاض ريال مدريد 12 مباراة حتى الآن في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق الفوز في عشرة مواجهات، وتعادل في مباراتين، بينما لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، ليتربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو توقيت مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو موعد مباراة ريال مدريد القادمة ريال مدريد