الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

معلق مباراة يوفنتوس وروما
معلق مباراة يوفنتوس وروما

معلق مباراة يوفنتوس وروما هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يستعد فريق السيدة العجوز لمواجهة خصمه العنيد فريق روما ضمن مجريات جولة جديدة من مباريات الدوري الإيطالي بموسمه الحالي.

وخلال تلك المواجهة سيحاول كلا الفريقين حصد النقاط الثلاث الهامة والتي تمكن يوفنتوس من الحفاظ على مركزه الحالي وعدم السقوط لـ مركز أقل بجدول الترتيب، فيما يحاول فريق روما التقدم خطوة للأمام بترتيب الكالتشيو.

ويستضيف فريق روما نظيره فريق يوفنتوس على ملعب الأوليمبيكو، مساء الغد والموافق 9 يناير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب المنتظر بالجولة الـ 21 من مباريات الدوري الإيطالي، على أن تنطلق مجريات المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة يوفنتوس وروما

وقد تم تعيين المعلق الصوتي "فهد العتيبي " ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على مجريات لقاء القمة المرتقب بين فريق السيدة العجوز ونظيره الذئاب والمقرر عرضه عبر قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم خلال موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

جدير بالذكر أن تمكن فريق يوفنتوس من الفوز على خصمه روما، خلال مجريات لقاء الذهاب الماضي بالدوري الإيطالي، بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي أُقيم في عقر دار السيدة العجوز " أليانز ستاديوم".

معلق مباراة يوفنتوس وروما معلق مباراة يوفنتوس ضد روما موعد مباراة يوفنتوس وروما