الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اليوم الخميس 13-1-2022 في كأس السوبر الإسباني

معلق مباراة أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اليوم
معلق مباراة أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اليوم

تسائل الجماهير عن معلق مباراة أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اثنين، في مباراة مرتقبة ومنتظرة، نظراً لأنها مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين يسعى من خلالها كلا الفريقين تحقيق الفوز من أجل اقتناص بطاقة التأهل الثانية إلى نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، الذي تستضيف أحداث نسخته الحالية العاصمة السعودية الرياض على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اليوم

ويلتقي فريق أتليتكو مدريد مع نظيره فريق أتلتيك بلباو اليوم الخميس الموافق 13 من شهر يناير الجاري، ضمن مباراة قوية في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم في موسمه الحالي 2021/2022.

ويبدأ هذا اللقاء المرتقب بين الطرفين في تمام الساعة التاسعة مساء ً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اليوم

تنقل مباراة اليوم بين أتليتكو مدريد وأتليتك بلباو من خلال قنوات SSC Sports السعودية، لأنها الحاصلة على حقوق البث الحصرية لمنافسات كأس السوبر الإسباني المقام في الرياض خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على قناة SSC Sports HD 1 بجودة عالية بتعليق المعلق والمؤدي الصوتي حماد العنزي، و SSC Sports SD and 1 بتعليق سمير المعيرفي.

اقرأ أيضاً

وتعد هذه المباراة هي مباراة تحديد الطرف الثاني المتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعدما حسم ريال مدريد بطاقة التأهل الأولى بالفوز على فريق برشلونة بهدفين دون رد.

معلق مباراة أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اليوم أتليتكو مدريد كأس السوبر الإسباني