الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

ستكون جماهير الدوري الإنجليزي في انتظار موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي والتي تجمع الفريقين في إحدى مباريات القمة في البريميرليج، إذ يتنافس الفريقان على لقب بطولة الدوري الذي يحمل لقبه نادي مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت الموافق 15 يناير، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين الطامحين في حصد لقب الدوري الإنجليزي وسط طموح من تشيلسي لحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر بفارق كبير من النقاط.

القنوات الناقلة

وستكون مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ سيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وسيدخل مانشستر سيتي تلك المباراة من أجل تأكيد صدارته لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكي يحقق الفريق لقب بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي بعد الفوز بلقب الموسم الماضي.

ترتيب الفريقين

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن تشيلسي صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي مانشستر سيتي ضد تشيلسي مباراة مانشستر سيتي اليوم مباراة تشيلسي اليوم