الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد 16 يناير 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد
تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد

تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد هو العنوان الأكثر بحثاً بالوقت الحالي، حيث يستعد الريدز بكامل قوته من أجل العودة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن إبتعد الفريق لـ برهة من الزمن عن جولات البريميرليج، نظراً لإنشغاله بخوض مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتسعى كتيبة يورجن كلوب لـ حصد النقاط الثلاث كاملةًَ من أجل الوصول لـ وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، على هامش تقليص فارق النقاط الضخم بينه وبين المتصدر الحالي لـ جدول الترتيب، فريق مانشستر سيتي.

ويستضيف فريق ليفربول نظيره فريق برينتفورد، مساء يوم 16 يناير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 22 من مباريات الدوري الإنجليزي، وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد

من المقرر أن يخوض الريدز مواجهتهم المقبلة بدون خدمات ثنائي الفريق محمد صلاح، وساديو ماني، نظراً لمشاركاتهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وعلى صعيد أخر، فقد طمأن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الجماهير بشأن الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق خلال لقاء أرسنال الماضي قائلاً: "تعرضنا لبعض الضربات، روبرتسون تلقى ضربة، وفيرجيل فان دايك أيضًا، بجانب ميلنر، ولكن بعد المباراة الطاقم الطبي أخبرني أن كل شيء سيكون على ما يرام، وحتى الآن لا توجد أيّ إصابات".

واليكم تشكيل ليفربول المتوقع:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: روبرتسون، ماتيب، فان دايك، أرنولد.
  • خط الوسط: هندرسون، فابينيو، ميلنر.
  • خط الهجوم: مينامينو، جوتا، فيرمينو.
تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد برينتفورد موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد