الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لنهائي السوبر الإسباني 2022 والتشكيل المتوقع

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإسباني 2022
القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإسباني 2022

القنوات الناقلة لنهائي السوبر الإسباني 2022 هو العنوان الأكثر بحثاً في الفترة الأخيرة على محركات البحث، نظراً لأن الجماهير ترغب في مشاهدة اللقاء الممتع الذي يجمع بين طرفيه كلا من، فريق ريال مدريد ونظيره فريق اتليتك بلباو، ضمن لقاء قوي لا يقبل القسمة على اثنين، إذ الفائز سيتوج بالنسخة الحالية من البطولة والتي تحتضنها عاصمة السعودية الرياض على ملاعبها.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإسباني 2022

تقام مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو يوم غداً الأحد الموافق 16 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تنقل مجموعة قنوات SSC نهائي السوبر الإسباني من خلال قنواتها ؤ نظراً لأنها الحاصل على حقوق البث الحصرية لهذه البطولة، ويتم إذاعة اللقاء عبر SSC Sports HD 1 المشفرة.

مباراة البطولة

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين نظراً لأنها مواجهة بطولة، ووصل ريال مدريد لهذه المرحلة عقب الفوز على برشلونة في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيمت تأهل أتليتك بلباو على حساب أتليتكو مدريد بع الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل من عمر المباراة.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد اتليتك

من المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي.

في حراسة المرمى تيبو كورتوا

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - إيدير ميليتاو - ناتشو - فيرلان مندي

في خط الوسط: توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو

القنوات الناقلة لنهائي السوبر الإسباني 2022 مباراة ريال مدريد اليوم مباراة اتليتك بلباو اليوم ريال مدريد ضد اتليتك بلباو