الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي
معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يستعد المارد الأحمر لخوض ثاني جولات بطولة كأس الرابطة المصرية والتي من خلالها سيصطدم بنظيره فريق الإسماعيلي.

ويسعى الأهلي خلال مواجهته المقبلة أمام الإسماعيلي إلى تعويض تعادله السلبي في الجولة الأولى بالبطولة، أمام فريق الجونة، فيما يحاول الإسماعيلي اقتناص فوز ثمين من غريمه الذي لا يستهان به، حتى يتمكن من الحفاظ على انتصاره السابق بأولى الجولات، أمام سموحة.

يستقبل استاد برج العرب عصر يوم الإثنين المقبل، والموافق 17 يناير الجاري، مجريات لقاء الأهلي ونظيره فريق الإسماعيلي، وذلك ضمن أحداث ثاني جولات بطولة كأس الرابطة المصرية بموسمها الحالي، على أن تنطلق ركلة البداية بين الطرفين في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت المكة المكرمة، وفي تمام الساعة 4:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي

تم تعيين المعلق الرياضي "أيمن الكاشف " ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث لقاء الأهلي المقبل أمام نظيره الإسماعيلي، وذلك في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر قناة "أون تايم سبورت 1"، والتابعة لشبكة قنوات "أون"، المالك الحصري لـ بث مجريات بطولة كأس الرابطة المصرية بل وجميع مباريات الدوري المصري بالموسم الحالي.

جدير بالذكر أنه من المتوقع أن يستمر المدير الفني الجنوب أفريقي لـ فريق الأهلي، بيتسو موسيماني، في الاعتماد على العناصر البديلة والشباب خلال مواجهته المقبلة أمام الإسماعيلي، كما حدث في مباراة الجونة الماضية بأولى الجولات، نظراً لانشغال عدد كبير من نجوم الفريق بـ المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي معلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي