الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي الأحد 21 أغسطس 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي
معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي

تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في المباراة التي ستجمعهما على هامش لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز؟

ويحل فريق الإسماعيلي بقيادة مدربه حمزة الجمل ضيفا ثقيلا على فريق الأهلي تحت قيادة مدربه ريكاردو سواريش غدا الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022 في مباراة سيحتضنها ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

من هو معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في لقاء مؤجل من الجولة 18؟

ونظرا لأهمية لقاء الأهلي ضد الإسماعيلي الذي يحظى بشعبية كبيرة كونه واحد من أعرق المباريات والمنافسات في الكرة المصرية، فقد تم تعيين معلقين للمباراة وهم:

  • محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى.
  • أمير محروس على القناة الصوتية الثانية.

اقرأ أيضاً

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري؟

وستُنقل المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة On Time Sports 1HD.

وكان النادي الأهلي قد حقق تعادلا أمام إيسترن كومباني في أخر مبارياته بمسابقة الدوري والتي أقيمت يوم الأحد الماضي على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، حيث انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي.

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي معلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي الأهلي ضد الإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي الدوري المصري 2022