الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة المغرب والجابون
معلق مباراة المغرب والجابون

معلق مباراة المغرب والجابون هو ما يتزايد عليه البحث في الوقت الراهن، حيث قمة مواجهات المجموعة الثالثة في كأس الأمم الإفريقية. ويتزين ستاد أحمد أهيدجو ليحتضن مواجهة المنتخبين غدا الثلاثاء بتاريخ الثامن عشر من شهر يناير الجاري لعام 2022.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية أحداث ومجريات المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب. أي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر وليبيا. لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر.

معلق مباراة المغرب والجابون والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "جواد بده" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات المباراة. والتي ستشاهدونها مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD MAX.

ويتربع المنتخب المغربي حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا. فقد انتصر على غانا في الجولة الأولى بهدف نظيف. ثم في الجولة الثانية انتصر على جزر القمر بهدفين دون رد.

في حين يحتل المنتخب الجابوني المركز الثاني برصيد 4 نقاط. فقد فاز على جزر القمر بهدف نظيف في الجولة الإفتتاحية. ثم في الجولة الثانية تعادل إيجابيا مع منتخب غانا بهدف في كل شبكة.

معلق مباراة المغرب والجابون معلق مباراة المغرب ضد الجابون معلق مباراة المغرب اليوم القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجابون