الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة المغرب وجورجيا اليوم الخميس 17/11/2022 والقنوات الناقلة في لقاء ودي؟

معلق مباراة المغرب وجورجيا اليوم
معلق مباراة المغرب وجورجيا اليوم

معلق مباراة المغرب وجورجيا اليوم والقنوات الناقلة لهذه المباراة الودية قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022، هو ما يبحث عنه عدد كبير من جماهير الكرة المغربية في الوطن العربي، وهو ما يمكنكم معرفته بسهولة كبيرة عبر موقعنا من خلال هذا المقال.

موعد مباراة المغرب ضد جورجيا في لقاء ودي

وتم تحديد موعد مباراة المغرب وجورجيا ليكون اليوم الخميس الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، ضمن الاستعدادات النهائية من قبل منتخب أسود الأطلس قبل المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، التي تنطلق يوم الأحد القادم لأول مرة في المنطقة العربية.

وتقام مواجهة المغرب وجورجيا مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المغرب، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات.

من هو معلق مباراة المغرب وجورجيا اليوم؟

معلق مباراة المغرب ضد جورجيا اليوم الودية سيكون المعلق الرياضي الشهير "عادل المسعودي".

حيث سيتولى المعلق المغربي عادل المسعودي مهمة الوصف والتعليق على مجريات ووقائع مباراة المغرب أمام جورجيا.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجورجيا اليوم الودية

وستكون قائمة القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد جورجيا الودية، هى قناة "المغربية الرياضية"، التي يمكنكم مشاهدة المباراة من خلالها من أي مكان في جميع الدول العربية والشرق الأوسط.

معلق مباراة المغرب وجورجيا اليوم معلق مباراة المغرب اليوم معلق مباراة المغرب ضد جورجيا المغرب ضد جورجيا القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجورجيا اليوم