الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد الأربعاء 14-1-2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد
معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

ترتفع معدلات البحث في الساعات القليلة الماضية حول معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والتي تأتي في إطار مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي والتي كانت قد تم تأجيلها في وقت سابق بسبب إصابات فيروس كورونا.

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأربعاء الموافق 19-1-2022 على ملعب برينتفورد كوميونتي، في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يعاني بدون رونالدو

ويخوض مانشستر يونايتد تلك المباراة بتشكيل من المتوقع أن يشهد غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب عدم اكتمال شفاء اللاعب من الإصابة التي أبعدته عن المباراة الماضية أمام أستون فيلا.

وتعادل مانشستر يونايتد في المباراة الماضية أمام أستون فيلا بهدفين لكل فريق، بعدما كان الشياطين الحمر متقدماً بهدفين دون مقابل، لكن تمكن الفلاينز من العودة في المباراة.

لذا يبحث اليونايتد عن تحقيق الفوز على برينتفورد في ملعبه ووسط جماهيره، خاصة وسط طموح من أصحاب الأرض في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الشياطين الحمر لتعزيز موقف الفريق في الدوري هذا الموسم.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق 9 انتصارات فقط هذا الموسم خلال 20 مباراة، مقابل 6 انتصارات حققها برينتفورد في 21 مباراة هذا الموسم،

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وتقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنواتها الخاصة، إذ سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد مع برينتفورد عبر قناة bein sports premium 1 HD بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباراة برينتفورد اليوم مانشستر يونايتد ضد برينتفورد