الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا.. اليونايتد يسقط بثلاثية خارج ميدانه ويتراجع للمركز الخامس في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا.. اليونايتد يسقط بثلاثية خارج ميدانه ويتراجع للمركز السادس في الدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا.. اليونايتد يسقط بثلاثية خارج ميدانه ويتراجع للمركز السادس في الدوري الإنجليزي

تعرض فريق مانشستر يونايتد لخسارة قاسية أمام أستون فيلا مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "الفيلا بارك"، في الإسبوع الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

مانشستر يونايتد يسقط أمام أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي

وحقق فريق أستون فيلا إنتصاراً ثميناً على حساب فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الأولى للفريق تحت قيادة المدرب الإسباني "يوناي إيمري"، الذي تولى مهمة المدير الفني للفريق بداية الإسبوع الماضي.

وباغت أستون فيلا فريق مانشستر يونايتد بهدف مبكر عند الدقيقة السادسة من بداية المباراة، والذي جاء عن طريق "ليون بايلي" من تسديدة صاروخية أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن "لوكا دين" من إضافة الهدف الثاني لصالح فريق أستون فيلا، بطريقة رائعة ومن ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة، لتنفجر جماهير ملعب "الفيلا بارك" فرحاً بتقدم فريقها بفارق هدفين على حساب مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد يتراجع للمركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج

اقرأ أيضاً

ونجح مانشستر يونايتد في تقليص النتيجة في الدقيقة 44، بتسديدة عن طريق الظهير الأيسر الإنجليزي "لوك شاو"، والتي اصطدمت بمدافع فريق أستون فيلا، ثم تحولت إلى داخل الشباك.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، سجل أستون فيلا هدف تأمين نقاط المباراة الثلاث عن طريق "جاكوب رامزي" من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، فشل "دافيد دي خيا" في التصدي لها، لتنتهي المباراة بخسارة اليونايتد بنتيجة 3/1.

وبهذه النتيجة يتراجع مانشستر يونايتد للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، ويرفض الإستفادة من خسارة تشيلسي اليوم أمام أرسنال بهدف دون رد، بينما رفع فريق أستون فيلا رصيده إلى النقطة 15، احتل بها المركز الرابع عشر في البريميرليج.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الدوري الإنجليزي نتائج مباريات اليوم نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا