الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا والتشكيل المتوقع

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو
موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

يعد موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو هو الأكثر بحثاً من جانب الجماهير في الساعات الأخيرة خاصةً أن تلك المباراة تقام ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك عقب أيام قليلة من خسارة الفريقين أمام ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

ويأتي موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة يوم الخميس المقبل الموافق ٢٠ يناير الجاري في إطار مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب سان ماميس معقل نادي أتلتيك بلباو.

طموح لقب محلي للبرسا

ويخوض برشلونة تلك المباراة من أجل الخروج من أحزان الخسارة القاسية أمام منافسه ريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، وهي البطولة التي شهدت خسارة بلباو أمام ريال مدريد أيضاً في المباراة النهائية.

إذ يخطط المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لقيادة البرسا نحو تحقيق لقب محلي في هذا الموسم الصعب الذي يشهد ترنح فريق البلوجرانا، خاصة بعد الخروج من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة المتوقع

ومن المقرر أن يدفع المدرب الإسباني بتشكيل قوي للغاية من أجل حسم المباراة لصالحه والتأهل إلى الدور التالي في بطولة كأس الملك.

إذ سيكون في حراسة المرمى: تير شتيجن

وخط الدفاع: جوردي ألبا - بيكيه - لونجليه - داني ألفيش
وفي الوسط: جافي - بوسكيتس - نيكولاس جونزاليس
أما في الهجوم: ممفيس ديباي - لوك دي يونج - توريس

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مباراة برشلونة اليوم مباراة برشلونة ضد أتليتك بلباو مباراة أتليتك اليوم