الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة أرسنال وليفربول في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

معلق مباراة أرسنال وليفربول
معلق مباراة أرسنال وليفربول

معلق مباراة أرسنال وليفربول هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد الجماهير لمشاهدة لقاء القمة المنتظر بين الريدز ونظيره أرسنال في الدور النصف نهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بموسمها الحالي.

وخلال تلك المواجهة سيحاول كلاً من فريق أرسنال وخصمه ليفربول الظفر ببطاقة العبور للدور النهائي من البطولة والتي تمنح صاحبها أمل التتويج بالبطولة.

ويستضيف فريق أرسنال غريمه الذي لا يستهان به فريق ليفربول، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 20 يناير الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على استاد الإمارات، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب المؤجل بـ الدور النصف نهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بموسمها الحالي، على أن تنطلق مجريات المباراة بين الطرفين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة أرسنال وليفربول

تم تعيين "خليل البلوشي" ليقوم بمهمة التعليق الصوتي على مجريات لقاء الريدز ونظيره أرسنال، وذلك في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، بالتحديد عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium" والتابعة لـ الشبكة القطرية السابق ذكرها.

جدير بالذكر أن خيم التعادل السلبي على أجواء مباراة الذهاب والتي جمعت كلاً من فريق أرسنال ونظيره فريق ليفربول، ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

معلق مباراة أرسنال وليفربول معلق مباراة أرسنال ضد ليفربول موعد مباراة أرسنال وليفربول