الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال وليفربول اليوم الأربعاء 16 مارس 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال وليفربول اليوم
معلق مباراة أرسنال وليفربول اليوم

يتزين ستاد الإمارات ليحتضن قمة نارية مُرتقبة بقوة من كافة عشاق ومتتبعي كرة القدم حول العالم، حينما يحل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على فريق أرسنال بقيادة مدربه الإنجليزي ميكيل أرتيتا اليوم الأربعاء بتاريخ السادس عشر من شهر مارس الجاري لعام 2022.

ويتواجه الفريق على هامش مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع والعشرين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يدخلها رفقاء محمد صلاح من أجل الفوز ولا بديل عنه كأنها مباراة نهائية، بغرض تقليص الفارق مع السيتي لنقطة وحيدة، في حين سيقاتل الجانرز لتفادي الخسارة بل والبحث عن الفوز لتأمين المركز الرابع وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

معلق مباراة أرسنال وليفربول اليوم والقنوات الناقلة

وتم الإعلان عن تعيين المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" في مهمة الآداء والوصف الصوتي على أحداث ومجريات قمة أرسنال ضد ليفربول، والتي ستكون منقولة للمشاهدين بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 3.

ويحين موعد انطلاقة القمة بحلول الساعة 9:45 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 10:45 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة 11:45 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة أرسنال وليفربول اليوم معلق مباراة أرسنال ضد ليفربول معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم معلق مباراة ليفربول ضد أرسنال آرسنال ضد ليفربول اليوم