الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو 20 يناير 2022 في كأس ملك إسبانيا

تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو
تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو

تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو هو العنوان الأكثر بحثاً بالوقت الحالي، حيث يستعد الفريق الكتالوني لخوض لقاء ناري أمام نظيره فريق أتلتيك بلباو، ضمن أحداث لقاء الدور الـ 16 من مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا بموسمه الحالي، وذلك مساء الغد والموافق 20 يناير الجاري.

وخلال تلك المواجهة ستسعى كتيبة تشافي هيرنانديز لحصد الفوز من أجل تعويض الجماهير عن النتائج الغير مرضية والتي يحققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي في جميع البطولات، سواء كان ذلك على المستوى المحلي أو بالمستوى القاري.

ومن المقرر أن تنطلق مجريات المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويعرض في الساعة 12:30 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو

وفقاً للتقارير فمن المتوقع أن يخوض تشافي هيرنانديز، المدير الفني لـ نادي برشلونة الإسباني، مواجهته المقبلة بـ الدور الـ 16 أمام نظيره أتلتيك بلباو، بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى : شتيجن
  • الدفاع : ألبا – جيرارد بيكيه – لونجليه – داني ألفيس.
  • الوسط : جافي – سيرجيو بوسكيتس – نيكولاس جونزاليس.
  • الهجوم : ممفيس ديباي – لوك دي يونج – فيران توريس.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن ألتقى برشلونة بخصمه أتلتيك بلباو في 22 مباراة ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا، فاز خلالهم البرسا في 13 مباراة، بينما تمكن فريق أتلتيك بيلباو من الفوز في 7 مباريات، وخيم التعادل على أجواء مباراتين.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو تشكيلة برشلونة ضد أتلتيك بلباو تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد أتلتيك بلباو