الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو الأحد 23 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو
تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو

يتيح لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" إمكانية التعرف على تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو الأقرب والمتوقعة، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية في الإسبوع الحادي عشر من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الليجا الإسبانية

ويحتضن ملعب "سبوتيفاي كامب نو" القمة المرتقبة في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني بين فريقي برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الأحد الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 23:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

ويعتمد فريق برشلونة بقيادة مدربه الإسباني "تشافي هيرنانديز" على خطة 4-3-3، خلال مباريات فريقه هذا الموسم ببطولة الدوري الإسباني، حيث من المتوقع أن تشهد تشكيلة البارسا أمام أتلتيك بلباو مشاركة جميع العناصر الأساسية بالفريق التي غابت عن لقاء فياريال في الجولة الماضية.

وبنسبة كبيرة سيشهد تشكيل الفريق الكتلوني تواجد ومشاركة كلاً العناصر التالية:
حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: ماركوس ألونسو - إيريك جارسيا - كوندي - سيرجيو روبيرتو
خط الوسط: بيدري - فرينكي دي يونج - جافي
خط الهجوم: رافينيا - ليفاندوفيسكي - عثمان ديمبيلي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم

اقرأ أيضاً

وتشاهدون هذا اللقاء المرتقب بين أتلتيك بلباو وبرشلونة، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports HD" الناقل الحصري لهذه المباراة داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو تشكيلة برشلونة اليوم تشكيلة برشلونة ضد أتلتيك بلباو برشلونة أتلتيك بلباو الدوري الإسباني