الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة السعودية ضد اليابان والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022

موعد مباراة السعودية ضد اليابان
موعد مباراة السعودية ضد اليابان

موعد مباراة السعودية ضد اليابان هو العنوان الأبرز والأهم في الوقت الحالي، حيث منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات، والتي يدخلها الأخضر السعودي من أجل الفوز والقبض على صدارة المجموعة وتأكيد التأهل والوصول الرسمي لمونديال قطر 2022.

موعد مباراة السعودية ضد اليابان القادمة والقنوات الناقلة

ويحل المنتخب السعودي ضيفا ثقيلا للغاية على المنتخب الياباني في إطار منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ويتزين ستاد سايتاما في اليابان ليحتضن أحداث ومجريات اللقاء.

ويلتقي المنتخبان يوم الثلاثاء القادم بتاريخ الأول من شهر فبراير الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق في تمام الساعة 12:10 دقائق ظهرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة 1:10 ظهرا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، لكن في تمام الساعة 2:10 ظهرا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستُنقل أحداث ومجريات المباراة من خلال إحدى قنوات شبكة SSC السعودية الرياضية، كما تشاهدون المباراة مجانا من خلال البث المباشر لقناة الإتحاد الآسيوي على اليوتيوب.

جدول ترتيب مجموعة السعودية في التصفيات

ويتواجد منتخب الخُضر في المجموعة الثانية، وإليكم ترتيبها الحالي:

  1. السعودية في الصدارة برصيد 19 نقطة.
  2. اليابان برصيد 15 نقطة.
  3. أستراليا برصيد 14 نقطة.
  4. عمان برصيد 7 نقاط.
  5. الصين برصيد 5 نقاط.
  6. فيتنام بدون نقاط.
موعد مباراة السعودية ضد اليابان القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان السعودية ضد اليابان موعد مباراة السعودية القادمة