الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة السعودية وفنزويلا الودية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة السعودية وفنزويلا
موعد مباراة السعودية وفنزويلا

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض المباراة الودية الثانية ضد منتخب فنزويلا، وذلك على هامش الاستعدادت المكثفة للمشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث يخوض الصقور الخُضر معسكرًافي مدينة أليكانتي الإسبانية.

وسبق أن أوضعت قرعة بطولة كأس العالم قطر 2022 منتخب السعودية في المجموعة الثالثة مع منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ولذلك يحرص فريق المدرب الفرنسي هيرفي رينارد على لعب مباريات ودية أمام منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية؛ تمهيدًا لخوض المعركة الكروية أمام راقصي التانجو.

ولعب المنتخب السعودي مباراة ودية قوية أمام منتخب كولومبيا خلال الأيام الماضية، ولكنه خسرها بهدف دون رد، ومن ثم يتطلع لتصحيح اخطاء تلك المباراة وتقديم مستويات مرضية في الودية الثانية من أجل الوقوف أكثر على مستويات اللاعبين ومدى جاهزيتهم.

موعد مباراة السعودية وفنزويلا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب السعودية القادمة ضد فنزويلا، مساء غدًا الخميس الموافق 9 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة بتوقيت أبوظبي، وتنطلق مجرياتها على أرضية ملعب "نويفا كوندومينا" بمدينة مورسيا.

اقرأ أيضاً

يتم إذاعة جميع مباريات المنتخب السعودي، ولا سيما مباراته القادمة أمام فنزويلا عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية "SCC"، حيث أنها تعتبر الناقل الحصري لمباريات الأندية السعودية والمنتخب في الموسم الحالي 2021/2022.

موعد مباراة السعودية وفنزويلا موعد مباراة السعودية القادمة القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفنزويلا أخبار ومباريات المنتخب السعودي كأس العالم 2022