الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر والطائي 6/2/2022 في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والطائي
معلق مباراة النصر والطائي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض مباراة قوية ضد الطائي، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب جامعة الملك سعود "مرسول بارك".

يدخل فريق النصر تلك المباراة وعينه على الفوز والثلاث نقاط فقط، حيث يعيش العالمي حالة من الاستفاقة تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، والذي نجح في انتشال الفريق من منتصف الجدول إلى احتلال الوصافة.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الاتحاد متصدر الترتيب بـ41 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق الطائي للمباراة وفي جعبته 19 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

موعد مباراة النصر ضد الطائي

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين النصر والطائي، في الجولة الـ19 من دوري المحترفين السعودي، مساء غدًا الأحد الموافق 6 من فبراير 2022 في تمام الساعة:

  • الخامسة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السادسة وعشرون دقيقة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد ودمشق والقدس الشريف.
  • السابعة وعشرون دقيقة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الرابعة وعشرون دقيقة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

معلق مباراة النصر ضد الطائي

اقرأ أيضاً

تتولي شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC Sports HD مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة الدوري السعودي، وذلك بداية من الموسم الرياضي الحالي 2021/2022.

وتذاع مباراة النصر والطائي تحديدًا على قناة SSC Sports HD 5 على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي "محمد الخامسي" وذلك على القناة بتقنية SD.

معلق مباراة النصر والطائي معلق مباراة النصر ضد الطائي موعد مباراة النصر ضد الطائي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضدالطائي الدوري السعودي للمحترفين