الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي
موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي

تتجه أنظار الكل في الوقت الراهن نحو منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022 المُقامة في دولة الإمارات، ونُسلط الضوء على قمة نارية زرقاء مُرتقبة بقوة في الدور نصف النهائي، حيث يلتقي الهلال السعودي بقيادة مدربه ليوناردو جارديم مع فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه توماس توخيل، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي

ويفتتح ملعب "محمد بن زايد" أبوابه ليحتضن قمة نارية في نصف نهائي مونديال الأندية، حينما يلتقي الهلال مع تشيلسي غدا الأربعاء بتاريخ التاسع من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

وستبدأ أحداث ومجريات اللقاء بحلول الساعة 6:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 7:30 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة، لكن في تمام الساعة 8:30 مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي

وتُنقل كافة مباريات بطولة كأس العالم للأندية من خلال شبكة قنوات SSC داخل المملكة العربية السعودية، وتحديدا من خلال شاشة قناة SSC Sports 7 HD.

اقرأ أيضاً

وتبث مباريات البطولة أيضا مباشرة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية والمتاحة مجانا في مصر والكويت والإمارات من خلال التطبيق الخاص بها.

موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي موعد مباراة الهلال وتشيلسي موعد مباراة تشيلسي ضد الهلال القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي