الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال وتشيلسي الأربعاء 9 فبراير 2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية

معلق مباراة الهلال وتشيلسي
معلق مباراة الهلال وتشيلسي

معلق مباراة الهلال وتشيلسي هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من الكثير، فالكل في حالة ترقب لقمة كأس العالم للأندية في الدور نصف النهائي، الأزرق السعودي "الهلال" في صدام ناري مع الأزرق الإنجليزي "تشيلسي".

ويتأهب ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ليستقبل أحداث ومجريات مباراة تشيلسي والهلال غدا الأربعاء بتاريخ 9 فبراير 2022.

معلق مباراة الهلال وتشيلسي والقنوات الناقلة

وسيكون المعلق السعودي الشهير "فهد العتيبي" في مهمة الآداء والتعليق الصوتي على أحداث قمة الهلال ضد تشيلسي، والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة SSC Sports 7 HD المُشفرة والمتاحة فقط في السعودية.

لكن تمتلك أيضا مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات مسابقة كأس العالم للأندية، وتتيح للجميع مشاهدة المباراة مجانا عبر تطبيق قنوات أبو ظبي الرياضية من ستارز بلاي في دول "مصر - الكويت - الإمارات".

موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويشترك الهلال السعودي في البطولة بصفته بطل دوري أبطال آسيا، وفي المقابل يلتقي بتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا. وفي الجولة الثانية من منافسات مونديال الأندية تغلب الهلال على الجزيرة الإماراتي باكتساح بنتيجة 6_1، سداسية الموج الأزرق حملت توقيع:

  • أوديون إيجالو
  • ماتيوس بيريرا
  • محمد كنو
  • سالم الدوسري
  • موسى ماريجا
  • كاريلو من ركلة جزاء
معلق مباراة الهلال وتشيلسي معلق مباراة الهلال ضد تشيلسي معلق مباراة تشيلسي والهلال موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي