الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين الجمعة 11/2/2022 في الدوري الفرنسي

معلق مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين
معلق مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين

يستعد فريق باريس سان جيرمان لخوض مباراة من العيار الثقيل مع نظيره ستاد رين، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الفرنسي 2021/2022 على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية.

يدخل باريس سان جيرمان تلك المباراة وهو في وضعية مثالية، حيث يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي وفي رصيده 56 نقطة، حيث لعب 23 مباراة، محققًا الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسر في مباراة وحيدة.

بينما على الجانب الآخر، يقدم ستاد رين مستويات مرضية مقارنة بمستوياته في المواسم الماضية، ويحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الليج وان، وفي رصيده 37 نقطة، بعد خوضه لـ23 مباراة، محققًا 11 انتصار و4 تعادلات وخسر في 8 مباريات أخرى.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونظيره رين، في الجولة الـ24 لبطولة الدوري الفرنسي، يوم الجمعة المقبل والموافق 11 من فبراير الجاري 2022 على أن تبدأ فعالياتها مباشرة في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين والقنوات الناقلة

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس - bein sports hd" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2021/2022، وسوف تذاع مبارة فريق العاصمة الفرنسية باريس مع نظيره رين عبر شاشتها، وقد أسندت مهمة التعليق الصوتي عليها للمعلق الرياضي "جواد بده".

معلق مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد رين موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين أخبار باريس سان جيرمان