الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي والهلال
موعد مباراة الأهلي والهلال

موعد مباراة الأهلي والهلال .. ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي موعد انطلاق القمة العربية الخالصة، التي ستجمع بين النادي الأهلي المصري مع نظيره الهلال السعودي، من أجل تحديد الفريق صاحب المركز الثالث "الميدالية البرونزية" وصاحب المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية، على ملعب "آل نهيان".

وسقط النادي الأهلي في فخ الهزيمة على يد بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد، في نصف نهائي مونديال الأندية، ليضرب موعدًا ناريًا مع نادي الهلال السعودي، الذي خسر هو الآخر من نظيره تشيلسي الإنجليزي، بهدف دون رد، في الدور ذاته.

واستطاع الأهلي المصري أن يحقق الفوز في مباراة الدور ربع النهائي على حساب مونتيري المكسيكي بهدف دون رد، بينما استطاع الهلال أن يكتسح الجزيرة الإماراتي "ممثل الإمارات مضيف البطولة" بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الأهلي والهلال

يحين موعد مباراة الأهلي والهلال، من أجل تحديد الفريق صاحب المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، يوم السبت المقبل والموافق 12 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الخامسة مساءًا بتوقيت أبوظبي، وفي الثانية ظهرًا بتوقيت عواصم دول شمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

اقرأ أيضاً

وتتولى مجموعة القنوات الأتية (sss sports السعودية - أبوظبي الإماراتية - تطبيق قناة أبوظبي على الهاتف الجوال) مهمة النقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم للأندية 2021 ومن ثم ستنقل مبارة الأهلي والهلال عليها.

وسبق أن تقابل المارد الأحمر مع الموج الأزرق في تصفيات البطولة العربية 1989 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ثم تجدد اللقاء في البطولة العربية عام 1997 وانتهت بفوز الأهلي 2-1.

موعد مباراة الأهلي والهلال القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال أخبار الأهلي المصري أخبار الهلال السعودي كأس العالم للأندية