الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023؟

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023؟
ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023؟

ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير، عن القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 وذلك عقب الإعلان رسمياً عن البلد المستضيف للبطولة هذا العام، من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحصلت دولة المغرب على حقوق تنظيم كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخها، بعدما سبق وأن استضافة البطولة في عام 2012.

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023؟

وكشف الإتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن قائمة القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 والتي شهدت مفاجئة للجميع، بعدما أعلنت قناة "المغربية الرياضية" حصولها على حقوق بث ونقل جميع مباريات هذه البطولة عبر شاشتها بشكل رسمي.

ويمكنكم تحميل قناة "المغربية الرياضية TNT" من أجل مشاهدة جميع مباريات كأس العالم للأندية ومتابعة جميع المباريات لحظة بلحظة، وفقاً للترددات التالية:

  • تردد قناة "المغربية الرياضية TNT:
    - القمر الصناعي: نايل سات
    - تردد: 11157 أو 11476
    - الإستقطاب: عمودي
    - معدل الترميز: 27500
    - معامل تصحيح الخطأ: 3/4

موعد بداية كأس العالم للأندية 2022

اقرأ أيضاً

ويحين موعد بداية كأس العالم للأندية 2022 مساء يوم الأول من شهر فبراير للعام الميلادي 2023، وحتى مساء يوم 11 من الشهر ذاته، الذي تحدد موعداً لإقامة المباراة النهائية للبطولة على أرضية ملعب "مركب محمد الخامس".

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية سبعة فرق على أن يكون من بينهما الفريق المستضيف للبطولة، حيث تشهد المسابقة القارية هذا العام مشاركة كلاً من فرق:

  • ريال مدريد الإسباني: بطل قارة أوروبا
  • الوداد البيضاوي المغربي: بطل قارة أفريقيا ولكن يلعب هذه البطولة باعتباره هو الفريق المستضيف.
  • الأهلي المصري وصيف قارة أفريقيا، ولكن يلعب هذه البطولة بصفته بطل قارة أفريقيا.
  • أوكلاند سيتي بطل قارة أوقيانوسيا.
  • سياتل ساوندرز بطل قارة أمريكا الشمالية
  • فلامينغو البرازيلي بطل كوبا ليبارتادوريس
  • وحتى الآن لم يتم حسم الفريق المشارك في البطولة عن قارة أسيا، وهو ما سوف يتم تحديده خلال شهر يناير القادم، في حالة استكمال مباريات دوري أبطال أسيا، وفي حالة عدم استمرار البطولة خلال هذه الفترة، سيتم مشاركة فريق الهلال السعودية ممثلاً عن قارة أسيا.
القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 موعد بداية كأس العالم للأندية 2023 كأس العالم للأندية 2023 كأس العالم للأندية تردد قناة المغربية الرياضية ريال مدريد الأهلي المصري الوداد المغربي