الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس
موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس
موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس .. ينتظر محبي وعشاق الكرة في أنحاء العالم موعد انطلاق القمة "الأوروبية - اللاتينية" التي ستجمع بين تشيلسي الإنجليزي مع نظيره بالميراس البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية 2021، على أرضية ملعب "محمد بن زايد".
تأهل نادي تشيلسي إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن تخطى عقبة نظيره الهلال السعودي، في نصف نهائي البطولة بهدف دون رد، سجله المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، في حين حجز بالميراس موقعه في نهائي المونديال بعد فوزه على الأهلي المصري بهدفين دون رد.
وفي سياق متصل، سوف يلعب الأهلي مع نظيره الهلال في قمة عربية خالصة، من أجل تحديد الفريق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، حيث ستقام كلتا المباراتين في يوم واحد وهو السبت الموافق 12 من فبراير الجاري.

موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس

يحين موعد انطلاق قمة تشيلسي وبالميراس، في نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب "آل نهيان" يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بالميراس

وتذاع كافة مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2021 في مدينة أبوظبي الإماراتية، ولا سيما مباراة تشيلسي وبالميراس، في النهائي الناري، على شاشة القنوات الآتية: (شركة الرياضة السعودية ssc - أبوظبي الإماراتية - تطبيق قناة أبوظبي على الهاتف في الأمارات ومصر والكويت).

موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس موعد مباراة بالميراس ضد تشيلسي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بالميراس كأس العالم للأندية