الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي والقنوات الناقلة السبت 12 فبراير 2022 في كأس العالم للأندية

معلق مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي
معلق مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي

يتطلع عشاق ومحبي كرة القدم في الوقت الراهن نحو مباراة تحديد المركز الثالث في مسابقة كأس العالم للأندية 2022، حينما يلتقي النادي الأهلي المصري مع نادي الهلال السعودي في قمة نارية مُرتقبة وديربي عربي مثير بين الأشقاء، بطل إفريقيا يلتقي ببطل آسيا للمنافسة على برونزية المونديال.

ويفتتح ملعب "آل نهيان" بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي أبوابه محتضنا لمباراة الأهلي ضد الهلال غدا السبت بتاريخ 12 فبراير 2022.

معلق مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي والقنوات الناقلة

وسيكون المعلق السعودي الشهير "فهد العتيبي" على ميكروفون التعليق والآداء الصوتي لوصف أحداث ومجريات مباراة الهلال ضد الأهلي عبر شاشة قناة SSC Sports 7 HD، كما ستكون المباراة منقولة أيضا من خلال قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي معلق مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي اليوم معلق مباراة الأهلي المصري ضد الهلال السعودي