الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال السعودي والأهلي المصري والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية

الدوري الإنجليزي بالعربي

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت القمة العربية المُرتقبة، الهلال السعودي بقيادة مدربه ليوناردو جارديم في صدام ناري مع الأهلي المصري بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، حيث مباراة تحديد المركز الثالث والحاصل على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2022 بالإمارات.

ويتزين ستاد آل نهيان ليحتضن قمة الأهلي ضد الهلال يوم السبت الموافق 12 من شهر فبراير الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، أي في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة الهلال السعودي والأهلي المصري والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير والمميز دائما، السعودي "فهد العتيبي" في مهمة الآداء والوصف الصوتي على أحداث ومجريات قمة الهلال ضد الأهلي، والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة SSC Sports 7 HD.

كما ستكون المباراة منقولة أيضا من خلال قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا.

اقرأ أيضاً

وقد خسر المارد الأحمر في الدور نصف النهائي أمام فريق بالميراس البرازيلي بنتيجة 0_2، وخسر الهلال أيضا أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 0_1، ليكون النهائي بين بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية، أما مباراة تحديد المركز الثالث فهي بين بطل آسيا وبطل إفريقيا.

معلق مباراة الهلال السعودي والأهلي المصري معلق مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي كأس العالم للأندية معلق مباراة الهلال ضد الأهلي المصري معلق مباراة الأهلي ضد الهلال السعودي