الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي
معلق مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يلتقي حامل لقب الدوري الإنجليزي بنظيره فريق نوريتش سيتي، وذلك وسط محاولات مانشستر سيتي المستمرة لـ الحفاظ على لقبه الثمين.

يسعى فريق مانشستر سيتي خلال مواجهته المقبلة أمام نظيره نوريتش لـ الحفاظ على انتصاره التاريخي بـ مجريات لقاء الذهاب والتي جمعته بنظيره، حيث تمكن حامل اللقب من ايقاع خصمه في شباك الهزيمة بخماسية نظيفة! فيما يحاول فريق نوريتش سيتي حصد فوز ثمين من نظيره العنيد ليتمكن من الابتعاد عن المراكز الثلاث الأخيرة والمهددة بخطر الهبوط من الدوري الإنجليزي، والتي وقع الفريق ضحيتها خلال وقت كتابة هذه السطور.

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق نوريتش سيتي، مساء يوم السبت والموافق 12 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 25 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبدأ أحداث المباراة على ملعب كارو رود في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي

تم تعيين المعلق الرياضي، العماني الشهير "خليل البلوشي" ليقوم بمهمة نقل أحداث مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي صوتياً وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر شاشة " beIN Sports 1 HD Premium".

جدير بالذكر أن يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، فيما يحتل نظيره فريق نوريتش المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة.

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي معلق مباراة مانشستر سيتي ضد نوريتش سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي