الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال في إياب الجولة الـ 24 من مباريات الدوري الإسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال
تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال

تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد الملكي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره العنيد فريق فياريال، وذلك ضمن جولة جديدة ضمن جولات الدوري الإسباني.

تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال

من المتوقع أن يخوض كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ فريق ريال مدريد مواجهته المقبلة أمام فياريال بالتشكيل الأتي ذكره:

كورتوا.

كارفاخال، ميلتاو، ألابا، مارسيلو.

كروس، كاسيميرو، مودريتش.

أسينسيو، رودريجو، فينيسيوس.

موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال

يتزين ملعب لاسيراميكا لاستقبال مباراة الملكي المقبلة أمام مضيفه فريق فياريال، مساء الغد والموافق 12 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الـ 24 من مباريات الليجا بموسمها الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

من المقرر أن يتم نقل أحداث لقاء الملكي المقبل أمام نظيره فياريال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وبشكل حصري، بالتحديد عبر قناتها " بي إن سبورتس 1 "، أو عبر المنصة الرقمية التابعة لـ شبكة القنوات القطرية السابق ذكرها " beIN Sports Connect".

تاريخ مواجهات الجانبين

التقى فريق ريال مدريد بنظيره فياريال خلال 43 مباراة ضمن أحداث الليجا بمواسمها الماضية، وخلال تلك المباريات تمكن الملكي من الفوز خلال 24 مواجهة، فيما تمكن نظيره من الفوز خلال 4 مواجهات فقط، وخيم التعادل على أجواء 15 مباراة.

تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد فياريال موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال