الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال

تبحث الجماهير عن موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وسط طموح من النادي الملكي بتحقيق الانتصار في تلك المواجهة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال

وتقام مباراة ريال مدريد مع فياريال في الخامسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرةـ السادسة والربع بتوقيت السعودية، يوم السبت الموافق 12 فبراير على ملعب لا سيراميكا معقل فياريال بمنافسات الجولة الرابعة والعشرين.

مباراة مرتقبة

ويدخل نادي ريال مدريد تلك المواجهة أمام فياريال من أجل تحقيق انتصار جديد يعزز من تواجد النادي الملكي على قمة بطولة الدوري الإسباني، لكي يعود الفريق إلى منصات التتويج ببطولة الدوري من جديد.

ومن ناحية أخرى يسعى فريق فياريال لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستقام على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل تعزيز موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الإسباني وحجز مركز متقدم يؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بفارق 6 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، بينما فياريال يتواجد في المركز السادس برصيد 35 نقطة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تكون مباراة ريال مدريد ضد فياريال منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، إذ ستكون المباراة منقولة عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال ريال مدريد فياريال الدوري الإسباني