الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون
معلق مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون

معلق مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون هو العنوان الأكثر بحثاً بالفترة الحالية، حيث يسعى السبيرز خلال مواجهتهم المقبلة لحصد النقاط الثلاث كاملةً والتي قد تعيد الفريق إلى طريق المربع الذهبي والذي يؤهل محتله لـ التأهل لـ بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

ويسعى فريق توتنهام هوتسبير خلال مواجهته المقبلة لـ اقتناص الفوز ليتمكن بذلك من استكمال سلسلة انتصاراته على نظيره ولفرهامبتون، وذلك بعدما تمكن السبيرز من الفوز على نظيره والملقب بـ "الذئاب" خلال مجريات جولة الذهاب بالدوري الإنجليزي بهدف نظيف، وأيضاً خلال مجريات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بضربات الترجيح.

ويستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره ولفرهامبتون، مساء يوم الأحد المقبل والموافق 13 فبراير الحالي، ضمن مجريات لقاء جولة الإياب بـ الإسبوع الخامس والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن تعيينها لـ عامر الخوذيري ليقوم بمهمة التعليق الصوتي على أحداث لقاء توتنهام هوتسبير ونظيره ولفرهامبتون، وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر شاشتها "beIN Sports 3 HD Premium".

جدير بالذكر أن يحتل فريق توتنهام المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، فيما يحتل نظيره فريق ولفرهامبتون المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

معلق مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون موعد مباراة توتنهام وولفرهامبتون