الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول 2022/2/13 في الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول
تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول

تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول هو العنوان الذي نستعرض لكم كامل تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد الفريق الكتالوني لمواصلة الصراع على النقاط الثلاث الثمينة والتي من شأنها دفع الفريق خطوة للأمام في طريق الوصول للمراكز الأولى.

ويحتضن ملعب باور 8، مساء الغد والموافق 13 فبراير الجاري، أحداث مباراة برشلونة القادمة أمام نظيره فريق إسبانيول، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 24 من مباريات الدوري الإسباني بموسمه الحالي.

وتنطلق ركلة البداية في لقاء البرسا ومضيفه في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول

تلقى نادي برشلونة نبأ سار قبل مواجهته المقبلة، فقد شهدت تدريبات الفريق عودة المدافع إريك جارسيا، وذلك بعد تعافيه من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية.

فيما يغيب عن صفوف الفريق، الوافد الجديد لـ صفوف البرسا، البرازيلي داني ألفيس، وذلك بعد أن قررت لجنة الإنضباط بالإتحاد الإسباني إيقاف اللاعب لـ مباريتان، بعد أن تلقى بطاقة حمراء، في قمة أتلتيكو مدريد بالأحد الماضي، نتيجة لتدخله العنيف على لاعب الخصم، يانيك كاراسكو.

ووفقاً للتقارير فمن المتوقع أن يخوض تشافي هيرنانديز، المدير الفني لـ فريق برشلونة الإسباني، مواجهته المقبلة بالدوري الإسباني أمام إسبانيول بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • الدفاع: جوردي ألبا، أروخو، جيرارد بيكيه، ديست.
  • الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، بيدري.
  • الهجوم: جافي، فيران توريس، أداما تراوري.

تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد إسبانيول تشكيل برشلونة الرسمي ضد إسبانيول