الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد بالميراس السبت 12/فبراير/2022 في نهائي كأس العالم للأندية

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد بالميراس
تشكيلة تشيلسي اليوم ضد بالميراس

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد بالميراس.. يترقب محبي وعشاق نادي تشيلسي الإنجليزي في أنحاء العالم أجمع موعد انطلاق المباراة النارية ضد بالميراس البرازيلي، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021 التي تقام حاليًا في مدينة أبوظبي الإماراتية، على أرضية ملعب "محمد بن زايد".

ويخوض تشيلسي مباراة اليوم ضد بالميراس في نهائي كأس العالم للأندية، وهدفه الأول والأخير تحقيق الفوز بالمباراة وحصد اللقب القاري الذي سيكون الأول في تاريخ النادي اللندني، وقد تأهل تشيلسي إلى فاينال مونديال أبوظبي بعد حسم الفوز على الهلال السعودي بهدف نظيف.

وعلى الجانب الآخر، استطاع فريق بالميراس أن يخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعد تحقيق الفوز على الأهلي المصري في الدور نصف النهائي بهدفين نظيفين، ويتطلع العملاق البرازيلي لتحقيق المجد وتكرار الإنجاز الذي حققه كورينثيانز بالظفر باللقب على حساب تشيلسي في مباراة نهائي عام 2012.

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد بالميراس

حراسة المرمي: كيبا أريزابلاجا.

اقرأ أيضاً

الدفاع: أندرياس كريستنسن – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر – سيزار أزبيليكويتا

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش – جورجينيو – ماركوس ألونسو

الهجوم: حكيم زياش – روميلو لوكاكو – كاي هافيرتز.

موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس والقنوات الناقلة

وتبدأ مباراة تشيلسي و بالميراس، مساء اليوم السبت الموافق 12 من فبراير الجاري 2022 على ملعب "محمد بن زايد” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي، وفي الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت عواصم دول شمال إفريقيا.

وسيتم إذاعة مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين تشيلسي وبالميراس عبر شاشة مجموعة قنوات عربية هي: (أبوظبي الإماراتية – SSC SPORTS 7 HD السعودية – تطبيق أبوظبي على الهاتف الجوال داخل مصر والإمارات والكويت).

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد بالميراس تشكيلة تشيلسي المتوقعة اليوم ضد بالميراس موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بالميراس كأس العالم للأندية