الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني، وذلك ضمن مجريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بموسمها الحالي.

يحاول الأهلي المصري إفتتاح موسمه بـ بطولة دوري أبطال أفريقيا بحصد النقاط الثلاث الثمينة كاملةً، ليتمكن بذلك من إستكمال طريقه المؤدي لـ حفظ لقبه الغالي، فقد توج الأهلي بـ لقب بطل دوري أبطال أفريقيا بالموسم المنصرم (2020/2021)، وذلك بعدما تمكن الأخير من الفوز على نظيره فريق كايزر تشيفس، في لقاء الدور النهائي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الهلال السوداني، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 18 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الجانبين على ملعب "الهلال" في تمام الساعة الرابعة مساًء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن إنفرادها بـ تغطية مباريات البطولة الأثمن بالقارة السمراء، بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولذلك سيتم عرض مجريات لقاء الأهلي المصري بنظيره الهلال السوداني عبر شاشة "بي إن سبورتس 3" بشكل حصري.

ويمكنكم الحصول على القناة السابق ذكرها لـ مشاهدة لقاء المارد الأحمر المقبل أمام نظيره السوداني، عن طريق إدخال الترددات التالية:

  • التردد (ميجا هرتز): 11547
  • معدّل استقطاب الموجة: عمودي
  • معدّل الترميز: 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ: 2/3
  • إشارة ارسال البث: DVB-S2
  • معدّل تردد الموجة: 8PSK

موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني